الأخبار تركيا سوريا

رأس العين.. فصـ ـائل الجيـ ـش الوطني تخـ ـتـ ـطف شخصين وتسـ ـلـ ـب هواتف وتتـ ـحـ ـرش بالنساء

تواصل فصـ ـائل الجـ ـيـ ـش الوطني المـ ـوالـ ـية لتركيا، ارتـ ـكـ ـاب الجـ ـرائـ ـم في المناطق التي تسـ ـيـ ـطر عليها، حيث اختـ ـطـ ـفت شخصين في مدينة رأس العين التابعة للحسكة، كما عـ ـمـ ـدت إلى نـ ـصـ ـب حـ ـواجـ ـز مـ ـؤقـ ـتة وقامت بسـ ـلـ ـب أمـ ـوال وهواتف نقالة من المارة فضلاً عن الـ ـتـ ـحـ ـرش بالنساء.

وفي التفاصيل، شن فصيل “السلطان سليمان شاه” الموالي لتركيا عملية مداهمة لمنازل مدنيين في مدينة رأس العين بريف الحسكة الشمالي، واختطف شخصين ونقلهما إلى جهة مجهولة، حيث لا يزال مصيرهما مجهولاً حتى الآن.

وفي إطار حالة الفوضى والفلتان الأمني التي تشهده عموم المناطق الخاضعة لسيطرة تركيا وفصائلها، قام مسلحون من عشيرة العداونة يعملون ضمن الفرقة 20 في الجيش الوطني الموالي لتركيا على نصب حواجز مؤقتة في منطقة تل حلف غرب مدينة رأس العين.

وقام المسلحون بتشليح المارة في تلك الحواجز وسلب أموالهم وهواتفهم النقالة، كما تحرشوا بالنساء أثناء توجههن إلى الحقول الزراعية.

وبحسب أهالي المنطقة، فأن المسلحون ينحدرون من قرى دويرة، تل أرقم، والعزيزية، ويتعمدون استهداف الأهالي أثناء توجههم للعمل في الحقول دون وجود من يضع حداً لهم.

مشاركة المقال عبر