الأخبار الرئيسية سوريا

جريمـ ـة جديدة… عنـ ـصر في فصيل موال لتركيا يغتـ.ـصـ.ـب فتاة كوردية قاصـ.ـر بعفرين

تتواصل جرائم وانتهاكات عناصر الجيش الوطني السوري اللاأخلاقية في مناطق الشمال السوري الخاضع لسيطرة تركيا، حيث أقدم عنصر من فصيل فيلق الشام باغتصاب فتاة كوردية قاصر في مدينة عفرين، شمال غربي سوريا.

وفي جريمةٍ جديدة، أقدم المدعو «يوسف» وهو عنصر في فصيل «فيلق الشام» الموالي لتركيا على اختطاف الفتاة الكوردية القاصر (ك.م) 17 عاماً، مساء أمس الأحد من قرية كباشين بناحية شيراوا في ريف مدينة عفرين.

وذكر موقع «عفرين نيوز ٢٤» المحلي أن وحفاظاً على سمعة الفتاة القاصر تم تجنب ذكر اسمها وتم الاكتفاء بالأحرف الأولى من اسمها وكنيتها، وأضاف أن العنصر قام باغتصابها عدة مرات ومن ثم أعاد الفتاة إلى منزل ذويها وهي في حالةٍ يُرثى لها.

ولفت الموقع أنه وبعد رؤية الأب حالة ابنته قام بنقلها إلى أحد الأطباء في الناحية ليتبين بأن الفتاة فقدت عذريتها نتيجة اعتداء جسدي، الأمر الذي أثار غضب الأب و حاول قتل الفتاة بدافع الشرف قبل أن يمنعوه أهالي القرية.

وتشهد المناطق الخاضعة لسيطرة تركيا والفصائل الموالية لها جرائم اغتصاب كثيرة أغلبها أطفال (فتيان وفتيات) في ظل الفوضى العارمة والفلتان الأمني.

ويتمكن المجرمون دائماً النجاة من العقاب بسبب تغطية الاستخبارات التركية والجيش الوطني على مرتكبي هذه الجرائم وعدم محاسبتهم وهو ما يدفع المزيد من العناصر لارتكاب جرائم مماثلة.

مشاركة المقال عبر